عامر عبد الهادي:1963 -2006
عدد القراءات: 3149

انتقل الى رحمة الله تعالى الزميل عامر عبد الهادي (43 عاماً)  مدير ومؤسس راديو طريق المحبة الذي يبث من نابلس.
وفي بيان صادر عن ادارة الراديو نعت عائلة عبد الهادي وراديو طريق المحبة الراحل الذي كان قد توفي فجر  يوم الجمعة الموافق 10/11/2006 متأثرا بجراحه التي اصيب بها نتيجة حادث سير مؤسف تعرض له في دبي بالامارات العربية.

والراحل عامر ابراهيم عبد الهادي" أبو عمر" (متزوج وله من الأبناء ثلاثة أكبرهم عمره 16 عاما) وهو من مواليد مدينة نابلس ونجل رجل الاعمال المعروف المرحوم ابراهيم عبد الهادي، مؤسس اذاعه راديو طريق المحبة في نابلس في العام 1997 وكانت أول اذاعه فلسطينية خاصة وعمل على تطويرها لخدمة الاعلام الفلسطيني ويضم طاقم الاذاعة حاليا اكثر من 20 اذاعيا وصحفيا . سافر عبد الهادي الى دبي قبل عامين وساهم في انشاء شركة هناك الى ان وافته المنية صباح يوم الجمعة في حادث سير مؤسف في دبي.
كان الراحل دائما يسعى الى تطوير الاعلام المحلي من خلال راديو طريق المحبة الذي تعرض لاكثر من اعتداء خلال الاجتياحات الاسرائيلية فتعرض مقر الاذاعه للقصف من الطائرات الاسرائيلية عام 2002 كما صودرت اجهزة البث ثلاث مرات من قبل قوات الاحتلال لكن "ابو عمر" ولحرصه على مواصلة رسالته الاعلامية الوطنية عمل جاهدا لاعادة بنائها من جديد وبتطور اكبر من السابق وما زالت الاذاعة تبث برامجها من مدينة نابلس والى كل العالم من خلال شبكة المعلومات.

تم طباعة هذا المقال من موقع مدينة نابلس الالكترونية: واجهة نابلس الحضارية على شبكة الانترنت (nablus-city.net)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)